SAI logo
دخول تسجيل

للأعضاء والموظفين

خدمة الشكاوى والبلاغات -استمارة تقييم الخدمة

يختص جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ببحث الشكاوى والبلاغات التي ترد إليه وذلك وفقاً للقوانين المنظمة لعمله، ويتيح الجهاز تقديم الشكاوى والبلاغات بعدة طرق ومنها نافذة البلاغات في الموقع الالكتروني www.sai.gov.om وتطبيق الهواتف الذكية SAI APP ، ويهدف الاستطلاع لقياس رضا المستفيدين من الخدمة:

* سهولة الوصول إلى نافذة الشكاوى والبلاغات

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* وضوح الشروط والأحكام المرتبطة بالخدمة

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* سهولة إدراج المعلومات وإرفاق الوثائق ذات الصلة بالشكوى/ البلاغ

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* سهولة ووضوح البيانات المطلوبة لتقديم الشكوى/ البلاغ

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* جودة خدمة تلقي الشكاوى/ البلاغات عبر نافذة البلاغات بشكل عام

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

مرحبا, كيف يمكنني مساعدتك؟

المساعد الإفتراضي