SAI logo
دخول تسجيل

للأعضاء والموظفين

خدمة الشكاوى والبلاغات -استمارة تقييم الخدمة

يختص جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ببحث الشكاوى والبلاغات التي ترد إليه وذلك وفقاً للقوانين المنظمة لعمله، ويتيح الجهاز تقديم الشكاوى والبلاغات بعدة طرق ومنها نافذة الشكاوى والبلاغات في الموقع الإلكتروني www.sai.gov.om وتطبيق الهواتف الذكية Sate Audit Oman ، ويهدف الاستطلاع إلى قياس رضا المستفيدين من الخدمة: (ملاحظة: الحقول التي تحمل علامة * هي حقول إجبارية.)

* سهولة الوصول إلى نافذة الشكاوى والبلاغات

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* وضوح الشروط والأحكام المرتبطة بالخدمة

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* سهولة إدراج المعلومات وإرفاق الوثائق ذات الصلة بالشكوى/ البلاغ

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* سهولة ووضوح البيانات المطلوبة لتقديم الشكوى/ البلاغ

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

* جودة خدمة تلقي الشكاوى/ البلاغات عبر نافذة الشكاوى والبلاغات بشكل عام

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول

مرحبا, كيف يمكنني مساعدتك؟

المساعد الإفتراضي