SAI logo
دخول تسجيل

للأعضاء والموظفين

جهاز الرقابة المالية ينفذ محاضرة توعوية لموظفي دائرة الطرق بمحافظة جنوب الشرقية

جهاز الرقابة المالية ينفذ محاضرة توعوية لموظفي دائرة الطرق بمحافظة جنوب الشرقية

تاريخ النشر: Jun 4, 2024, 3:06 PM

جهاز الرقابة المالية ينفذ محاضرة توعوية لموظفي دائرة الطرق بمحافظة جنوب الشرقية جهاز الرقابة المالية ينفذ محاضرة توعوية لموظفي دائرة الطرق بمحافظة جنوب الشرقية

نفذ جهاز الرقابة بالتعاون مع وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، محاضرة توعوية لموظفي دائرة الطرق بمحافظة جنوب الشرقية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو الجاري وبحضور مدير دائرة الرقابة المالية والإدارية بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية.

وقد قدم المحاضرة التي حملت عنوان" أهمية الشراكة المؤسسية في حماية المال العام وتعزيز النزاهة والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته" كل من المراجع أول إبراهيم بن بن سعيد الحارثي، والمراجع أول أحمد بن سعيد الحجري.

 وقد تم استعراض اختصاصات الجهاز وصلاحياته في المحاضرة، بالإضافة إلى شرح المنهجية التي يتبعها في أداء مهام الرقابة المالية والإدارية على الأموال العامة أو تحت إدارته أو إشرافه. كما تمت متابعة أداء الجهات الخاضعة لرقابته وفقًا للتشريعات المعمول بها.

كما تم تسليط الضوء أيضًا على القيمة المضافة لأعمال الجهاز، وعُرض نموذج إقرار الذمة المالية والإفصاح السنوي للمسؤول الحكومي. وفي ختام المحاضرة، تم شرح كيفية التواصل مع الجهاز وتقديم الشكاوى والبلاغات والاستفسارات بالإضافة إلى شرح الآلية التي يتبعها الجهاز في التعامل بشأنها، تلا ذلك فتح الباب أمام المشاركين للمداخلات والأسئلة والاستفسارات والرد عليها.

مرحبا, كيف يمكنني مساعدتك؟

المساعد الإفتراضي